الحضرى خارج مباراة الإياب مع أوغندا.. والحارس: هلعب ولو برجل واحدة
الحضرى خارج مباراة الإياب مع أوغندا.. والحارس: هلعب ولو برجل واحدة

الحضرى خارج مباراة الإياب مع أوغندا.. والحارس: هلعب ولو برجل واحدة صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم الحضرى خارج مباراة الإياب مع أوغندا.. والحارس: هلعب ولو برجل واحدة، الحضرى خارج مباراة الإياب مع أوغندا.. والحارس: هلعب ولو برجل واحدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الحضرى خارج مباراة الإياب مع أوغندا.. والحارس: هلعب ولو برجل واحدة.

صحيفة المختصر ذكر مصدر فى الجهاز الفنى لمنتخب مصر، إن إصابة الحضرى عبارة عن تمزق فى أربطة الركبة.

وأثبت المصدر، فى تلميحات صحفية، صباح اليوم الجمعة، أن الإصابة التى تعرض لها حارس مرمى المنتخب ستبعده دون شك عن مباراة الثلاثاء القادم ضد أوغندا فى استاد برج العرب.

وعانى عصام الحضرى من إصابة أَثْنَاء الشوط الأول من مواجهة أوغندا بعد تدخل مع زميله أحمد حجازى فى منطقة الجزاء، ليسقط أرضا ويتلقى العلاج، لكنه تحامل على نفسه، وأكمل المباراة للنهاية، قبل أن تستقبل شباكه جول هزيمة مصر.

من ناحيته، أثبت عصام الحضرى أنه ينتظر تقرير طبيب المنتخب بخصوص الإصابة التى تعرض لها، زاعما أنه سيدافع عن عرين المنتخب "ولو برجل واحدة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الحضرى خارج مباراة الإياب مع أوغندا.. والحارس: هلعب ولو برجل واحدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ