باريس تسحق هولندا برباعية
باريس تسحق هولندا برباعية

باريس تسحق هولندا برباعية صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم باريس تسحق هولندا برباعية، باريس تسحق هولندا برباعية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، باريس تسحق هولندا برباعية.

صحيفة المختصر فاز المنتخب الفرنسى على نظيره الهولندى، بأربعة رؤية نظيفة، فى مباراة الجولة السابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال كَـأْس العالم روسيا 2018.

سجل أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد الإسبانى، الهدف الأول للمنتخب الفرنسى أَثْنَاء الدقيقة الرابعة عشر من عمر الشوط الأول، لتنتهى أحداث الشوط بتقدم الديوك الفرنسية بهدف نظيف على المنتخب الهولندى.

وأحرز توماس ليمار الهدف الثانى للمنتخب الفرنسى بقدمه اليسرى، أَثْنَاء الدقيقة 73 من عمر المباراة، وأحرز الهدف الثالث للديوك الفرنسية أَثْنَاء الدقيقة 88.

وسجل كليان مبابى الهدف الرابع للمنتخب الفرنسى أَثْنَاء الدقيقة الأخيرة من عمر الزمن الأساسى للشوط الثانى، لتنتهى المباراة بفوز الديوك الفرنسية بأربعة رؤية نظيفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، باريس تسحق هولندا برباعية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ