باريس سان جيرمان يضم مبابى
باريس سان جيرمان يضم مبابى

باريس سان جيرمان يضم مبابى صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم باريس سان جيرمان يضم مبابى، باريس سان جيرمان يضم مبابى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، باريس سان جيرمان يضم مبابى.

صحيفة المختصر أعلن باريس سان جيرمان الفرنسى، اليوم الخميس، عن ضم المهاجم الشاب كليان مبابى مهاجم موناكو، من أَثْنَاء تغريدة عبر صحيفة التواصل الاجتماعى "تويتر".

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى باريس سان جيرمان عبر صحيفة التواصل الاجتماعى "تويتر" صورة للمهاجم الشاب كليان مبابى، يرتدى قميص النادى الباريسى.

وعلقت صفحة باريس سان جيرمان على الصورة بعبارة: "يسر باريس سان جرمان أن تنشر عن توقيع كيليان مبابى".

وقد كانت تقارير الصحف قد أشارت إلى أن إدارة باريس سان جيرمان اتفقت مع موناكو على ضم مبابى على سبيل الإعارة بمدة سـنة واحد مع خيار الشراء أَثْنَاء الصيف القادم، بعقد لمدة 4 اعـوام بمبلغ قدره 180 مليون يورو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، باريس سان جيرمان يضم مبابى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ