مؤشر أوغندى لفينجر عبر محمد الننى
مؤشر أوغندى لفينجر عبر محمد الننى

مؤشر أوغندى لفينجر عبر محمد الننى صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم مؤشر أوغندى لفينجر عبر محمد الننى، مؤشر أوغندى لفينجر عبر محمد الننى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مؤشر أوغندى لفينجر عبر محمد الننى.

صحيفة المختصر شهد لقاء المنتخب الوطنى الذى خسره، عصر اليوم الخميس، أمام نظيره منتخب أوغندا 0 – 1، مؤشر للنجم المصرى محمد الننى نجـم وسط فريق أرسنال الإنجليزى، رفعها أحد المشجعين للمنتخب الأوغندى من المدرجات.

ورفع المشجع الأوغندى لافتة على هامش اللقاء للنجم المصرى قائلا: "من فضلك يا ننى أخبر أرسين فينجر أن يتقدم باستقالته من تمرين أرسنال".

يشار إلى أن فينجر هو المدير الفنى لفريق "المدفعجية" والذى أكمل عشرين سـنةًا فى تمرين النَّـادِي، وتطالبه الْجُمْـهُور بالاعتزال أو ترك أرسنال لتردى النتائج فى السنوات الأخيرة، والفشل فى تحقيق بطولة الدورى الإنجليزى.

وكان المنتخب الوطنى قد خسر لقاء اليوم أمام نظيره الأوغندى بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الخامسة بتصفيات مونديال روسيا 2018.

وتجمد رصيد منتخبنا عند النقطة 6 احتل بها المركز الثانى فى المجموعة التى تصدرها منتخب أوغندا برصيد 7 نقاط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مؤشر أوغندى لفينجر عبر محمد الننى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ