كوبر: هذه أسباب الهزيمة أمام أوغندا
كوبر: هذه أسباب الهزيمة أمام أوغندا

كوبر: هذه أسباب الهزيمة أمام أوغندا صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم كوبر: هذه أسباب الهزيمة أمام أوغندا، كوبر: هذه أسباب الهزيمة أمام أوغندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، كوبر: هذه أسباب الهزيمة أمام أوغندا.

صحيفة المختصر برر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، هزيمة الفراعنة أمام منتخب أوغندا بأن النَّـادِي لم يستطع التأقلم بسرعة على أرضية الملعب التي كانت سيئة جدا، حسب قوله.

وذكر، أَثْنَاء مؤتمر صحفي عقده بعد الخسارة من أوغندا بهدف نظيف اليوم الخميس فى الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، أن المباراة كانت صعبة جدا وأن النَّـادِي حاول أن يسدد وأضاع عدة رؤية محققة.

وأضاف "كوبر": "المشوار لم ينته، ولا تزال أمامنا تسعة نقاط كافية لتحقيق حلم التأهل"، مؤكدًا أنه جرب أضخم من طريقة أَثْنَاء المباراة لكنها لم تنجح.

وتابع أن "كهربا نجـم موهوب ويستطيع اللعب بجوار صلاح، وجربنا أضخم من نجـم بدلا منه لكننا فشلنا في الوصول لمرمى أوغندا"، لافتًا إلى أنه من السهل أن تحلل بعد المباراة على الورق وليس في الملعب.

وشدد كوبر على أن مباراة العودة قد تشهد تغييرين أو ثلاثة تغييرات حسب اللقاء بعد قراءة المباراة ومشاهدتها للوقوف على كل شيء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كوبر: هذه أسباب الهزيمة أمام أوغندا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون