رقم قياسي جديد لـ بنزيما ولكن
رقم قياسي جديد لـ بنزيما ولكن

رقم قياسي جديد لـ بنزيما ولكن صحيفة المختصر نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم رقم قياسي جديد لـ بنزيما ولكن، رقم قياسي جديد لـ بنزيما ولكن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رقم قياسي جديد لـ بنزيما ولكن.


صحيفة المختصر انفرد مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما، بتسجيل رقم قياسي تأريخي جديد، وهو وضع ثلاثة رؤية فقط أَثْنَاء 24 مباراة رغم انه لعب مهاجما صريحا في هذه المباريات.

وشهدت مباراة ريال مدريد أمام فالنسيا التي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، إهدار بنزيما فرصا لا تحصى، ومنها ما هو أسهلل بكثير على أي نجـم، وأهمها في الدقيقة الاخيرة اضاع الفرصة أمام المرمى امفتوح.



وسجل بنزيما رقما تاريخيا وهو أول رقم في تأريخ الأندية وتأريخ ريال مدريد تحديدا، ففي آخر 24 مباراة سجل فيها فقط ثلاثة اهداف وهو رأس حربة للفريق، ولا يوجد مهاجم لعب 24 مباراة سجل فيها فقط ثلاثة اهداف، إلا أن بنزيما فعلها عندما اكتفى بتسجيل ثلاثة رؤية بعد أضخم من 2160 دقيقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رقم قياسي جديد لـ بنزيما ولكن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز