بغداد يجدد فوزه على تايلاند في تصفيات كَـأْس العالم
بغداد يجدد فوزه على تايلاند في تصفيات كَـأْس العالم

بغداد يجدد فوزه على تايلاند في تصفيات كَـأْس العالم صحيفة المختصر نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم بغداد يجدد فوزه على تايلاند في تصفيات كَـأْس العالم، بغداد يجدد فوزه على تايلاند في تصفيات كَـأْس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بغداد يجدد فوزه على تايلاند في تصفيات كَـأْس العالم.


صحيفة المختصر تغلب المنتخب الوطني العراقي، الخميس، على مضيفه تايلاند بهدفين مقابل جول واحد ضمن الجولة قبل الأخيرة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم لعام 2018.

سجل العراق هدفه الأول عن طريق اللاعب جستن ميرام في الدقيقة 34، قبل أن يدرك تريستان دو التعادل للمنتخب التايلاندي في الدقيقة 63.

وقبل خمس دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة أضاف سعد عبد الأمير الهدف الثاني للعراق من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بفوز العراق بهدفين لهدف.



وبهذا الغلبة ارتفع رصيد المنتخب العراقي إلى ثماني نقاط في المركز الخامس متقدما على المنتخب التايلاندي الذي يملك نقطتين.

وكان المنتخب العراقي فاز، في 11 أكتوبــر 2016، على نظيره التايلاندي بأربعة رؤية دون مقابل ضمن تصفيات كَـأْس العالم.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بغداد يجدد فوزه على تايلاند في تصفيات كَـأْس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز