13 حكما من الدرجة الاولى يعسكرون في ايران
13 حكما من الدرجة الاولى يعسكرون في ايران

13 حكما من الدرجة الاولى يعسكرون في ايران صحيفة المختصر نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم 13 حكما من الدرجة الاولى يعسكرون في ايران، 13 حكما من الدرجة الاولى يعسكرون في ايران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، 13 حكما من الدرجة الاولى يعسكرون في ايران.


صحيفة المختصر أعلنت دائرة الحكام في اتحاد الكرة، الاثنين، أن 13 حكما من الدرجة الأولى من محافظة ميسان يواصلون معسكرهم التدريبي في ايران، مبينة أن المعسكر يتضمن محاضرات نظرية وتطبيقية في القانون والتعديلات الجديدة.

وذكر عضو الدائرة نجم عبود في حديث لـ صحيفة المختصر، إن "دائرة الحكام أقامت معسكرا تدريبيا لـ13 حكما من الدرجة الأولى من محافظة ميسان في مدينة رامسر شمال ايران"، مبينا أن "الحكام تلقو أَثْنَاء المعسكر محاضرات نظرية وأخرى عملية وتطبيقية في قانون كرة القدم وتعديلاته الجديدة".



وأضاف عبود أن "المعسكر أنطلق في الـ25 من أغســطس الحالي، ويستمر أسبوعا واحدا وياتي ضمن طريقة عمل دائرة الحكام للارتقاء بمستوى الحكام من جميع الفئات".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، 13 حكما من الدرجة الاولى يعسكرون في ايران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز