المحترف الكرواتي سباستيان يلتحق بصفوف القوة الجوية
المحترف الكرواتي سباستيان يلتحق بصفوف القوة الجوية

المحترف الكرواتي سباستيان يلتحق بصفوف القوة الجوية صحيفة المختصر نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم المحترف الكرواتي سباستيان يلتحق بصفوف القوة الجوية، المحترف الكرواتي سباستيان يلتحق بصفوف القوة الجوية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، المحترف الكرواتي سباستيان يلتحق بصفوف القوة الجوية.



صحيفة المختصر أظهر نادي القوة الجوية، الثلاثاء، أن المحترف الكرواتي سباستيان وصل إلى بغداد، مبينا أن سباستيان سيلتحق بصفوف النَّـادِي في معسكره المقام في السليمانية.

وذكر مدير المكتب المُـذِيع حسن صاحب في حديث لـ صحيفة المختصر، إن "المحترف الكرواتي سباستيان الذي تعاقد معه الْفَـرِيق لتمثيل النَّـادِي في الموسم القادم وصل اليوم الثلاثاء، إلى بغداد".

وأضاف صاحب أن "سباستيان سيلتحق بصفوف النَّـادِي الذي يعسكر حاليا في محافظة السليمانية تحضيرا لمنافسات الموسم القادم، وكأس الاتحاد الآسيوي".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، المحترف الكرواتي سباستيان يلتحق بصفوف القوة الجوية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز