جثير يشيد بتخصيص ملعب نادي الشباب لتدريباته وهاشم يطالب...
جثير يشيد بتخصيص ملعب نادي الشباب لتدريباته وهاشم يطالب...

جثير يشيد بتخصيص ملعب نادي الشباب لتدريباته وهاشم يطالب... صحيفة المختصر نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم جثير يشيد بتخصيص ملعب نادي الشباب لتدريباته وهاشم يطالب...، جثير يشيد بتخصيص ملعب نادي الشباب لتدريباته وهاشم يطالب... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، جثير يشيد بتخصيص ملعب نادي الشباب لتدريباته وهاشم يطالب....



صحيفة المختصر أعرب مدرب منتخب الناشئين قحطان جثير، الثلاثاء، عن ارتياحه لتخصيص ملعب نادي الشباب لتدريبات المنتخب، معتبرا أن ذلك يسهم بتخفيف المعاناة بعد الافتقار لملعب خاص بالتدريبات، فيما طالب مدرب منتخب الأشبال سعد هاشم بالإنصاف وتوفير ملعب لتدريبات المنتخب.

وذكر قحطان جثير في حديث لـ صحيفة المختصر، إن "تخيص ملعب نادي الشباب الرياضي الذي أفتتح مؤخرا لتدريبات المنتخب خطوة تستحق الإشادة"، معربا عن "شكره لوزارة الشباب واليراضة التي وجهت بتخصيص الملعب لتدريبات المنتخب".



وأضاف جثير أن "المنتخب كان يعاني من عدم توفر ملعب للتدريبات رغم أنه على اعتاب فعالية مهمة في كَـأْس العالم"، مشيرا إلى أن "توفير الملعب يسهم بشكل كبير في إتاحة تنفيذ المنهاج التدريبي للمنتخب".

بدوره طالب مدرب منتخب الأشبال سعد هاشم في حديث لـ صحيفة المختصر، "بتوفير ملعب لتدريبات المنتخب الذي يحمل العالم العراقي شعارا ويمثل العراق في المحافل الدولية"، مطالبا "بالاهتمام بالمنتخب الذي يعد نواة للمنتخبات الوطنية".

وأضاف هاشم أن "منتخب الاشبال يعاني هو الآخر عدم وجود ملعب للتدريبات، الأمر الذي يجبره على إجراء التدريبات بصعوبة بالغة فضلا عن التنقل من ملعب لآخر".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، جثير يشيد بتخصيص ملعب نادي الشباب لتدريباته وهاشم يطالب...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز