57 قضية في الفيفا ضد ناد سعودي
57 قضية في الفيفا ضد ناد سعودي

57 قضية في الفيفا ضد ناد سعودي صحيفة المختصر نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم 57 قضية في الفيفا ضد ناد سعودي، 57 قضية في الفيفا ضد ناد سعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، 57 قضية في الفيفا ضد ناد سعودي.



صحيفة المختصر أظهر رئيس نادي الاتحـاد السعودي السعودي، أنمار الحائلي، عن وصول مجموع القضايا المرفوعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضد الْفَـرِيق إلى 57 قضية، مشيراً إلى أن الإدارة مطالبة بسداد 108 مليون ريال.

وذكر الحائلي في تلميحات صحافية إن "القضايا المرفوعة ضد نادي الاتحـاد السعودي، وصلت إلى 57 قضية"، مبينا أن "على الْفَـرِيق تسديد 108 مليون ريال، في الوقت الذي لم يتلق الْفَـرِيق سوى 41 مليون فقط أَثْنَاء الشهرين الماضيين".


وأضاف الحائلي أن "أي دعم للنادي حالياً غير متوفر ولا يوجد من يدعم إدارة الْفَـرِيق مالياً سوى والده"، موجها "مؤشر لمحبي وجماهير الْفَـرِيق تسْتَوْجَبَ بالاتحاد أجل الاتحاد وأبواب الْفَـرِيق مفتوحة للجميع ومن يريد الإطلاع على العمل".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، 57 قضية في الفيفا ضد ناد سعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز