الكهرباء يجدد عقد محترفه الغاني أمنساه ويستقطب سيف حاتم
الكهرباء يجدد عقد محترفه الغاني أمنساه ويستقطب سيف حاتم

الكهرباء يجدد عقد محترفه الغاني أمنساه ويستقطب سيف حاتم صحيفة المختصر نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم الكهرباء يجدد عقد محترفه الغاني أمنساه ويستقطب سيف حاتم، الكهرباء يجدد عقد محترفه الغاني أمنساه ويستقطب سيف حاتم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الكهرباء يجدد عقد محترفه الغاني أمنساه ويستقطب سيف حاتم.



صحيفة المختصر أثبت نادي الكهرباء الرياضي، الثلاثاء، أن إدارته جددت عقد محترف فريقها الكروي الغاني أمنساه، مبينا أنه أكمل عقد محترفيه الثلاثة، فيما تعاقد مع اللاعب سيف حاتم قاما من القوة الجوية.

وذكر مشرف النَّـادِي حسين زهراوي في حديث لـ صحيفة المختصر، إن "إدارة الْفَـرِيق جددت عقد المحترف الغاني أمنساه ليمثل النَّـادِي الموسم القادم"، مبينا أن "بتجديد عقد امنساه يكون عقد اللاعبين المحترفين الثاثة اكتمل بعد التعاقد مع الكاميروني مونجي والايفواري ابو كونيه".



وأضاف زهراوي أن "الْفَـرِيق تعاقد بصورة رسمية مع اللاعب الشاب سيف حاتم الذي مثل القوة الجوية الموسم السابق وقبله لعب للزوراء فضلا عن تمثيله منتخب الشباب".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الكهرباء يجدد عقد محترفه الغاني أمنساه ويستقطب سيف حاتم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز