فتى إنجلترا الذهبي يعتزل اللعب دوليا: حان وقت الرحيل
فتى إنجلترا الذهبي يعتزل اللعب دوليا: حان وقت الرحيل

فتى إنجلترا الذهبي يعتزل اللعب دوليا: حان وقت الرحيل صحيفة المختصر نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم فتى إنجلترا الذهبي يعتزل اللعب دوليا: حان وقت الرحيل، فتى إنجلترا الذهبي يعتزل اللعب دوليا: حان وقت الرحيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، فتى إنجلترا الذهبي يعتزل اللعب دوليا: حان وقت الرحيل.

صحيفة المختصر لندن، المملكة المتحدة -- أعلن اللاعب الإنجليزي واين روني، الذي يوصف بأنه "فتى إنجلترا الذهبي"، الأربعاء، اعتزاله اللعب دوليا، بعد حوالي 14 عاما أصبح فيها الهداف التاريخي برصيد 53 هدفا لمنتخب إنجلترا، الذي لم يسبق له الغلبة ببطولة كَـأْس العالم لكرة القدم منذ سـنة 1966.

وسجل روني، الاثنين السابق، هدفه رقم 200 في الـدوري الإنجليزي الممتاز، لفريق إيفرتون الذي عاد إليه بعد رحيله من مانشستر يونايتد. وقدم روني، البالغ من العمر 31 عاما، أداء أشاد به خبراء كرة اللقاء أَثْنَاء أول مباراتين في الموسم الجديد من الـدوري مع إيفرتون، في بداية جديدة تبدو مبشرة له وللفريق.

بالصور: بعد موت روني إلى إيفرتون.. تابع على أبرز ضحايا مورينيو عبر التاريخ

وذكر روني، في بيان، إنه "من الرائع اتصال جاريث ساوثجيت (مدرب منتخب انجلترا) بي هذا الأسبوع ليبلغني أنه يريد اعادتي لتشكيلة منتخب إنجلترا في المباريات المقبلة. أقدر هذا حقا". وأضاف: "ومع ذلك، وبعد أن فكرت طويلا وكثيرا. أبلغت جاريث أنني أقرت اعتزال اللعب دوليا".

وأثبت روني أنه سيظل "مشجعا متحمسا لمنتخب إنجلترا". وذكر: "أحد الأسباب القليلة لشعوري بالأسف هو أنني لم أكن جزءا من أي تشكيلة ناجحة لإنجلترا في أي بطولة". وأضاف: "كل مرة كان يتم اختياري فيها كلاعب أو كقائد كانت تمثل ميزة حقيقية وأشكر جميع من ساعدني. لكنني أؤمن أن الوقت قد حان للرحيل".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، فتى إنجلترا الذهبي يعتزل اللعب دوليا: حان وقت الرحيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic