الإصابة تجبر بولت على الانسحاب من سباق 4×100 متر تتابع
الإصابة تجبر بولت على الانسحاب من سباق 4×100 متر تتابع

الإصابة تجبر بولت على الانسحاب من سباق 4×100 متر تتابع صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الإصابة تجبر بولت على الانسحاب من سباق 4×100 متر تتابع، الإصابة تجبر بولت على الانسحاب من سباق 4×100 متر تتابع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الإصابة تجبر بولت على الانسحاب من سباق 4×100 متر تتابع.

صحيفة المختصر تعرض النجم الجامايكي يوسين بولت للإصابة ليضطر للانسحاب من سباق 4×100 متر تتابع اليوم السبت ضمن بطولة العالم لألعاب القوى في لندن.

وخاض بولت أخر فعالية له في سباق فردي في بطولة العالم قبل الاعتزال، واهدر فُـرْصَة تحقيق رقم قياسي عبر الغلبة بالميدالية الذهبية الـ12 له في بطولة العالم.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الإصابة تجبر بولت على الانسحاب من سباق 4×100 متر تتابع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم