فيديو ..«تريزيجيه» يسدد في أنتصار قاسم باشا على ألانيا سبورت 3-1 في الـدوري التركي
فيديو ..«تريزيجيه» يسدد في أنتصار قاسم باشا على ألانيا سبورت 3-1 في الـدوري التركي

فيديو ..«تريزيجيه» يسدد في أنتصار قاسم باشا على ألانيا سبورت 3-1 في الـدوري التركي صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم فيديو ..«تريزيجيه» يسدد في أنتصار قاسم باشا على ألانيا سبورت 3-1 في الـدوري التركي، فيديو ..«تريزيجيه» يسدد في أنتصار قاسم باشا على ألانيا سبورت 3-1 في الـدوري التركي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو ..«تريزيجيه» يسدد في أنتصار قاسم باشا على ألانيا سبورت 3-1 في الـدوري التركي.

صحيفة المختصر انتزع فريق قاسم باشا فوزا صعبا من مضيفه ألانيا سبورت 3 / 1 أَثْنَاء المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في المرحلة الأولى من الـدوري التركي لكرة القدم.

وتقدم قاسم باشا بهدف سجله النجم المصري محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 37 وأضاف ماركوس نيوماير الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 41 ثم قلص ألانيا سبور النتيجة بهدف سجله إمري أكبايا في الدقيقة 43 قبل أن يختتم صامويل إيدوك رؤية قاسم باشا في الدقيقة 86.

وحصد قاسم باشا أول 3 نقط له بالمسابقة هذا الموسم فيما ظل ألانيا سبورت بلا نقاط.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، فيديو ..«تريزيجيه» يسدد في أنتصار قاسم باشا على ألانيا سبورت 3-1 في الـدوري التركي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم