القلعة الحمراء يوافق على إعارة عمرو جمال إلى بيدفيست
القلعة الحمراء يوافق على إعارة عمرو جمال إلى بيدفيست

القلعة الحمراء يوافق على إعارة عمرو جمال إلى بيدفيست صحيفة المختصر نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم القلعة الحمراء يوافق على إعارة عمرو جمال إلى بيدفيست، القلعة الحمراء يوافق على إعارة عمرو جمال إلى بيدفيست ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، القلعة الحمراء يوافق على إعارة عمرو جمال إلى بيدفيست.

صحيفة المختصر ذكر عصام سراج، المدير التجاري والتعاقدات بالنادي القلعة الحمراء، إن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، تَخْت اشراف الكابتن حسام البدري، وافق على إعارة عمرو جمال، مهاجم النَّـادِي، إلى نادي بيدفيست الجنوب أفريقي.
وأشار سراج، أنه فور تلقي العرض الرسمي من جانب بيدفيست، قام برفعه إلى الجهاز الفني، الذي درس العرض جيدًا، وأبدى موافقته على إعارة اللاعب لمدة موسم فقط إلى النَّـادِي الجنوب أفريقي.
وأضاف مدير التعاقدات، أن اللاعب أصرَّ على البقاء مع النَّـادِي حتى نهاية بطولة كَـأْس مصر، حيث تقام المباراة النهائية يوم الثلاثاء القادم أمام فريق المصري البورسعيدي، على أن يسافر بعدها إلى جنوب أفريقيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، القلعة الحمراء يوافق على إعارة عمرو جمال إلى بيدفيست، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم