حجازي يقود وست بروميتش للفوز على برونموث
حجازي يقود وست بروميتش للفوز على برونموث

حجازي يقود وست بروميتش للفوز على برونموث صحيفة المختصر نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم حجازي يقود وست بروميتش للفوز على برونموث، حجازي يقود وست بروميتش للفوز على برونموث ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، حجازي يقود وست بروميتش للفوز على برونموث.

صحيفة المختصر قاد أحمد حجازي، مدافع المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف وست بروميتش ألبيون، فريقه للفوز على بورنموث، بهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن تجمعات الجولة الأولى من عمر مسابقة الـدوري الإنجليزي. 

شارك حجازي في المباراة منذ البداية، حتى النهاة، وظهر بشكل أضخم من رائع، وسجل جول أنتصار فريقه في الدقيقة 31، برأسية رائعة. 

وانضم حجازي لصفوف وست بروميتش، أَثْنَاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من القلعة الحمراء لمدة سـنة على سبيل الإعارة. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، حجازي يقود وست بروميتش للفوز على برونموث، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم