تسريحة جريزمان.. أضحوكة الموسم
تسريحة جريزمان.. أضحوكة الموسم

تسريحة جريزمان.. أضحوكة الموسم صحيفة المختصر نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم تسريحة جريزمان.. أضحوكة الموسم، تسريحة جريزمان.. أضحوكة الموسم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تسريحة جريزمان.. أضحوكة الموسم.

صحيفة المختصر سخر مجموع كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، من حلاقة ولون شعر الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى.ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن رواد صحيفة التواصل الاجتماعى تويتر، شنوا حملة سخرية من الحلاقة الجديدة لأنطوان جريزمان، والتى ظهر بها أَثْنَاء تمرينات أتلتيكو مدريد بالمعسكر التدريبى الذى يقام حاليًا بمدينة لوس انجيلي سدي سان رفايال. ونشر رواد صحيفة تويتر سواء من نجوم كرة القدم أو الْجُمْـهُور، مجموعًا من الصور الساخرة التى تشبه كثيرًا حلاقة شعر جريزمان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تسريحة جريزمان.. أضحوكة الموسم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية