كوتينيو يتمرّد وليفربول يردّ!
كوتينيو يتمرّد وليفربول يردّ!

كوتينيو يتمرّد وليفربول يردّ!

صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم كوتينيو يتمرّد وليفربول يردّ!، كوتينيو يتمرّد وليفربول يردّ! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

كوتينيو يتمرّد وليفربول يردّ!

.

صحيفة المختصر يستمر مسلسل الحرب الصيفية بين نادي برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي من أجل نقل اللاعب البرازيلي الشاب فيليب كوتينيو لصفوف فريق ملعب كامب نو أو الأبقاء على اللاعب.

وكان ليفربول قد أصدر بيانا بصورة رسمية صباح الجمعة أثبت من خلاله أن لاعبه فيليب كوتينيو ليس للبيع وأنه لاعبا هاما في تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب.

إقرأ أيضًا..راتب مجنون من باريس سان جيرمان لمبابي

وجاء الرد من قبل فيليب كوتينيو بشكل سريع من أَثْنَاء تحضير طلب رسمي للرحيل عن الْفَـرِيق من أَثْنَاء مؤشر عبر البريد الألكتروني.

ليفربول رفض الاستسلام في معركته ضد لاعبه وبرشلونة حيث أثبت الصحفي المقرب من الْفَـرِيق جيمس بيرس أن ليفربول مازال لم يغير موقفه وأثبت أن كوتينيو ليس للبيع.

النَّـادِي الإنجليزي أثبت أن تحضير كوتينيو طلب للرحيل عن الْفَـرِيق لن يغير الكثير من موقفه وأن اللاعب لن يرحل في الصيف الحالي.

2233_386601.jpg

وتشير التقارير أن كوتينيو لا يعاني من مشاكل في الظهر بل يتمرد على ناديه ويرفض التدرب والمشاركة في المباريات للضغط من أجل الرحيل عن صفوف النَّـادِي في الصيف الحالي.

من ناحيته أثبت مدرب ليفربول يورغن كلوب أن كوتينيو ليس للبيع في الصيف الحالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

كوتينيو يتمرّد وليفربول يردّ!

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport