موراتا: "أهدرت ركلة ترجيح فطالبوا بقتلي"!
موراتا: "أهدرت ركلة ترجيح فطالبوا بقتلي"!

موراتا: "أهدرت ركلة ترجيح فطالبوا بقتلي"!

صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم موراتا: "أهدرت ركلة ترجيح فطالبوا بقتلي"!، موراتا: "أهدرت ركلة ترجيح فطالبوا بقتلي"! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

موراتا: "أهدرت ركلة ترجيح فطالبوا بقتلي"!

.

صحيفة المختصر أقرَّ المهاجم الإسباني ألفارو موراتا بأنه بات يواجه غضبا جماهيريا عارما من قبل بعض الْجُمْـهُور الإنكليزية رغم أنه لم يلعب لفريقه الجديد تشيلسي سوى ربع ساعة فقط! 

h_53669426_791x1024_512118.jpg

في حوار مع صحيفة (ماركا) الإسبانية ذكر مهاجم ريال مدريد السابق: "لازلت أحتاج إلى المزيد من الوقت لفهم طبيعة الـدوري الإنجليزي، أحاول التأقلم مع طريقة المدرب انطونيو كونتي وأسلوبه".

"لم ألعب سوى مباراتين وديتين، بالإضافة إلى ربع ساعة فقط من كَـأْس الدرع الخيرية، وحين أهدرت ركلة ترجيح بدا أن الجميع قاموا بقتلي، والبعض أنطلق يردد أنني لا أستحق الـ80 مليون يورو التي دفعها تشيلسي لاستقدامي".

عن خياره الرحيل عن ريال مدريد يقول صاحب الـ24 عاما: "لم يكن أمرا سهلا، لكن اللعب تحت إمرة كونتي أمر مغرٍ فحين انتقلت إلى يوفنتوس لم تسنح تلك الفرصة لأنه أقر الاستقالة قبل الموسم".

واستطرد: "أرغب في تحضير موسم جيد لكي أحصل على فرصتي في كَـأْس العالم المقبلة، هذا أحد الدوافع لرحيلي عن ريال مدريد".

h_51786962_380173.jpg

"بعد أن فازوا بكأس السوبر الأوروبية بعثت برسالة تهنئة للجميع، وقلت لهم إنهم محظوظون لأن تشيلسي لم يكن المنافس، أنا لازلت مشجعا لريال مدريد لكني لن أعود إلى هناك مرة ثالثة".

في نهاية حواره مع الصحيفة الإسبانية أجاب موراتا عن سؤال حول مجموع الأهداف الذي يرغب في تسجيلها بموسمه الأول فقال: "آمل أن أسجل أضخم من 20 هدفا، لكن الهدف الأهم هو مساعدة النَّـادِي، في يوفنتوس مثلا لم أسجل هذا الرقم لكننا فزنا بكل الألقاب باستثناء دوري الأبطال".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

موراتا: "أهدرت ركلة ترجيح فطالبوا بقتلي"!

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport