دعم أمير الشرقية وذهب تبوك يحفزان الاتفاق للرد على رباعيات القلعة الحمراء
دعم أمير الشرقية وذهب تبوك يحفزان الاتفاق للرد على رباعيات القلعة الحمراء

دعم أمير الشرقية وذهب تبوك يحفزان الاتفاق للرد على رباعيات القلعة الحمراء صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم دعم أمير الشرقية وذهب تبوك يحفزان الاتفاق للرد على رباعيات القلعة الحمراء، دعم أمير الشرقية وذهب تبوك يحفزان الاتفاق للرد على رباعيات القلعة الحمراء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، دعم أمير الشرقية وذهب تبوك يحفزان الاتفاق للرد على رباعيات القلعة الحمراء.

صحيفة المختصر عرف عن أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز دعمه الدائم لكافة المبادرات الشبابية، وسعيه الدائم لإنجاح أي مشاريع تسهم في نهضة المنطقة، وتبرز شبابها، بما ينعكس ايجابيا على صحيفة الوسط ككل.

ولأنه يعلم تماما ما للشباب الرياضي من أهمية قصوى في رؤية المملكة (2030)، فقد كان صاحب السمو الملكي وما زال حريصا على دعم كافة أندية المنطقة وفرقها المنجزة، حيث هنأ مؤخرا النَّـادِي الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق بمناسبة حصوله على لقب دورة تبوك الدولية الثانية لكرة القدم، وذلك في اتصال هاتفي أجراه برئيس نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل.

هذه التهنئة، ستكون بمثابة الحافز الخاص والقوي للفريق الاتفاقي من أجل الظهور بشخصية البطل أَثْنَاء منافسات دوري عبداللطيـف الممتاز، وبالخصوص في اللقاء الافتتاحي، الذي سيجمعه بالنادي القلعة الحمراء على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

ويبدو أن ذهب بطولة تبوك الدولية، والذي جاء مقرونا بمستوى فني عال لـ«فارس الدهناء»، سيكون محفزا آخر لتحقيق الانتصار واسعاد الْجُمْـهُور الاتفاقية الغفيرة، أَثْنَاء لقاء «السيناريو المكرر» من الموسم السابق، حينما التقى الاتفاق والأهلي في تتويج منافسات دوري عبداللطيـف بالدمام، وقد كانت الغلبة حينها لأبناء جدة بنتيجة (4 – 1).

الاتفاق لن يرضى بخسارة رباعية جديدة من القلعة الحمراء، ولن يقبل بأن يخيب ظن جماهيره التي أثبتت على حضورها المكثف للقاء، ولذلك سيتسلح نجومه الشبان بسلاح الروح المعنوية العالية، التي تحصلوا عليها جراء الدعم الكبير من أمير المنطقة الشرقية، بالإضافة إلى العودة لمنصات الذهب من أَثْنَاء دورة تبوك الدولية، ليحقق فَـوْزاً يزيح عن كاهله كافة الضغوطات، ومن ثم ينطلق ليكون من ضمن الفرق القادرة على التواجد بالقرب من منطقة المنافسة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، دعم أمير الشرقية وذهب تبوك يحفزان الاتفاق للرد على رباعيات القلعة الحمراء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم