مرتضى منصور: نادى الزمالك معمول له سحر بعدم الانتصــار.. فيديو
مرتضى منصور: نادى الزمالك معمول له سحر بعدم الانتصــار.. فيديو

مرتضى منصور: نادى الزمالك معمول له سحر بعدم الانتصــار.. فيديو صحيفة المختصر نقلا عن الموجز ننشر لكم مرتضى منصور: نادى الزمالك معمول له سحر بعدم الانتصــار.. فيديو، مرتضى منصور: نادى الزمالك معمول له سحر بعدم الانتصــار.. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور: نادى الزمالك معمول له سحر بعدم الانتصــار.. فيديو.

صحيفة المختصر ذكر المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، إن آفة النادى من يدعون أنهم أبناؤه، فالنادى الأهلى لا يشمت فيه أولاده وقت الشدة.

 

وأضاف منصور، فى مداخلة هاتفية على إحدى الفضائيات، أن نادى الزمالك معمول له سحر لعدم الغلبة، مناشدا من يحب نادى الزمالك ألا يشمت فيه هكذا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مرتضى منصور: نادى الزمالك معمول له سحر بعدم الانتصــار.. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز