عماد متعب لـ«غالي»يؤكد أن سلام يا صاحبي
عماد متعب لـ«غالي»يؤكد أن سلام يا صاحبي

عماد متعب لـ«غالي»يؤكد أن سلام يا صاحبي صحيفة المختصر نقلا عن الموجز ننشر لكم عماد متعب لـ«غالي»يؤكد أن سلام يا صاحبي، عماد متعب لـ«غالي»يؤكد أن سلام يا صاحبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عماد متعب لـ«غالي»يؤكد أن سلام يا صاحبي.

صحيفة المختصر  

وجه عماد متعب مهاجم النَّـادِي الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء، مؤشر جديدة إلى حسام غالي زميله بالفريق بعد إعلان انتقاله إلى النصر السعودي الموسم القادم.

  

متعب غرد على صفحته الرسمية على تويتر: «آخر كَـأْس هنتعازم على بعض مين يشيله إن شاء الله.. سلام يا صاحبي».

  

جديـر بالذكـر أن القلعة الحمراء ينوي لمواجهة المصري البورسعيدي، الثلاثاء القادم، في نهائي كَـأْس مصر حيث ستكون هذه المباراة هي آخر ظهور لحسام غالي قبل رحيله إلى النصر السعودي. عماد متعب لـ«غالي»: سلام يا صاحبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عماد متعب لـ«غالي»يؤكد أن سلام يا صاحبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز