رباعية الاتحاد تجبر الأهلى على المطالبة بكشف المنشطات
رباعية الاتحاد تجبر الأهلى على المطالبة بكشف المنشطات

رباعية الاتحاد تجبر الأهلى على المطالبة بكشف المنشطات صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم رباعية الاتحاد تجبر الأهلى على المطالبة بكشف المنشطات، رباعية الاتحاد تجبر الأهلى على المطالبة بكشف المنشطات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رباعية الاتحاد تجبر الأهلى على المطالبة بكشف المنشطات.

صحيفة المختصر يتمسك الجهاز الفنى للنادى الأهلى، بوجود أظهر للمنشطات على فريق المصرى البورسعيدى، وذلك بعد لقاء نهائى بطولة كَـأْس مصر.

ويهدف الأهلى، من تفجير هذه القنبلة قبل لقاء الفريقين، يوم الثلاثاء القادم، توجيه تشديد لفريق المصرى البورسعيدى وبعض لاعبيه.

وعلم "مبتدا" أن السبب الرئيسى الذى دفع الأهلى، للتمسك وإعلان هذا الطلب، هو وصول معلومات مؤكدة للجهاز الفنى، بتناول بعض اللاعبين لمنشطات قبل مواجهة الأهلى، أَثْنَاء قيادة حسام حسن لفريق الاتحاد السكندرى منذ عدة مواسم، وانتهى اللقاء بفوز زعيم الثغر برباعية على المارد الأحمر.

كما أن الحالة البدنية لفريق المصرى فى اللقاء الأخير، أمام الأهلى بالدورى الذى انتهى بالتعادل 1/1، شهدت تعجبا من جانب الجهاز الفنى للأهلى، من تماسك فريق المصرى أَثْنَاء الـ90 دقيقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رباعية الاتحاد تجبر الأهلى على المطالبة بكشف المنشطات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ