البدرى يخبر طاهر بالموافقة على التفريط فى هذا اللاعب
البدرى يخبر طاهر بالموافقة على التفريط فى هذا اللاعب

البدرى يخبر طاهر بالموافقة على التفريط فى هذا اللاعب صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم البدرى يخبر طاهر بالموافقة على التفريط فى هذا اللاعب، البدرى يخبر طاهر بالموافقة على التفريط فى هذا اللاعب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، البدرى يخبر طاهر بالموافقة على التفريط فى هذا اللاعب.

صحيفة المختصر رحب حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، بصورة رسميةً بانتقال عمرو جمال لصفوف بيدفيست الجنوب إفريقى.

وعلم "مبتدا" أن البدرى أبلغ محمود طاهر رئيس الأهلى، فى اتصال هاتفى، موافقته على موت عمرو جمال من الناحية الفنية، مؤكداً لرئيس الأهلى وجود العناصر التى تستطيع تعويضه.

وترك البدرى الأمور الإدارية فى الصفقة والخاصة بالتفاصيل المادية، مع الإدارة للاتفاق مع النَّـادِي الجنوب إفريقى، على انتقال مهاجم الأهلى للأخير على سبيل الإعارة.

جديـر بالذكـر أن عمرو جمال قد خرج من حسابات الجهاز الفنى للنادى الأهلى، أَثْنَاء الفترة الماضية محلياً وإفريقيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، البدرى يخبر طاهر بالموافقة على التفريط فى هذا اللاعب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ