كوتينيو يطلب من ليفربول السماح له بالمغاردة
كوتينيو يطلب من ليفربول السماح له بالمغاردة

كوتينيو يطلب من ليفربول السماح له بالمغاردة صحيفة المختصر نقلا عن جواهر ننشر لكم كوتينيو يطلب من ليفربول السماح له بالمغاردة، كوتينيو يطلب من ليفربول السماح له بالمغاردة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، كوتينيو يطلب من ليفربول السماح له بالمغاردة.

صحيفة المختصر أوردت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن اللاعب البرازيلي لنادي ليفربول الإنجليزي فيليب كوتينيو قد تقدم بمطلب رسمي لإدارة ناديه من أجل السماح له بالمغادرة .

و جاء طلب كوتينيو إثر البيان الذي أصدرته إدارة فريق ليفربول اليوم و التي أعلنت فيه رفضها تسريح اللاعب لأي فريق في المركاتو الحالي .
يشار أن نادي برشلونة كان قد عرض على ليفربول مبلغ 100 مليون يورو لضم كوتينيو ( 85 مليون يورو كقيمة الصفقة إضافة إلى 15 مليون يورو أخرى كحوافز) لكن ليفربول رفض العرض وتمسك ببقاء اللاعب .

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كوتينيو يطلب من ليفربول السماح له بالمغاردة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر