اولمبيك مدنين يطالب بالترفيع في مجموع تذاكر مباراته امام الترجي
اولمبيك مدنين يطالب بالترفيع في مجموع تذاكر مباراته امام الترجي

اولمبيك مدنين يطالب بالترفيع في مجموع تذاكر مباراته امام الترجي صحيفة المختصر نقلا عن جواهر ننشر لكم اولمبيك مدنين يطالب بالترفيع في مجموع تذاكر مباراته امام الترجي، اولمبيك مدنين يطالب بالترفيع في مجموع تذاكر مباراته امام الترجي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، اولمبيك مدنين يطالب بالترفيع في مجموع تذاكر مباراته امام الترجي.

صحيفة المختصر أثبت رئيس لجنة احباء اولمبيك مدنين شريف الكسيكسي ان قرار الجهات الامنية بمنح 800 تذكرة فقط لمباراة الترجي في الجولة الافتتاحية من البطولة المبرمجة ليوم الثلاثاء القادم يعد قرارا تعسفيا خاصة و ان النَّـادِي سيخوض مباراته الاولى في بطولة الرابطة المحترفة الاولى بعد 15 عاما من الغياب .

و طالب الكسيكسي في تصريح لمراسل جوهرة اف ام بمدنين الجهات الأمنية بمراجعة قرارها و الترفيع في مجموع التذاكر .
وستنعقد عشية اليوم جلسة امنية مع رابطة الأحباء للنظر في هذا الموضوع و امكانية الترفيع في مجموع التذاكر .

أنيس الذوادي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، اولمبيك مدنين يطالب بالترفيع في مجموع تذاكر مباراته امام الترجي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر