شاطئ الشفار بصفاقس يحتضن بطولة شمال افريقيا للكرة الطائرة
شاطئ الشفار بصفاقس يحتضن بطولة شمال افريقيا للكرة الطائرة

شاطئ الشفار بصفاقس يحتضن بطولة شمال افريقيا للكرة الطائرة صحيفة المختصر نقلا عن جواهر ننشر لكم شاطئ الشفار بصفاقس يحتضن بطولة شمال افريقيا للكرة الطائرة، شاطئ الشفار بصفاقس يحتضن بطولة شمال افريقيا للكرة الطائرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شاطئ الشفار بصفاقس يحتضن بطولة شمال افريقيا للكرة الطائرة.

صحيفة المختصر تنطلق بداية من يوم غد السبت تجمعات الدورة الأولى لبطولة شمال افريقيا للكرة الطائرة الشاطئية بشاطئ الشفار بصفاقس حيث ستعرف الدورة فعالية منتخبات تونس والجزائر والمغرب وليبيا في هذه الدورة .

كما أثثت الجامعة التونسية للكرة الطائرة برنامجها بدورة مصغرة في الكرة الطائرة الشاطئية ذكور بمشاركة الْفَـرِيق الصفاقسي والنجم الساحلي واتحاد النقل الصفاقسي والاتحاد المنستيري والاولمبي القليبي كما سيتم تنظيم دورة مصغرة للاناث بمشاركة الْفَـرِيق الصفاقسي والنادي الافريقي ومستقبل المرسى والاولمبي القليبي والشبيبة الاولمبية والنادي الجامعي وفتيات قرطاج.

و رصدت الجامعة جوائز مالية هامة للأندية والمنتخبات الفائزة بالدورة إضافة إلى مسابقات وجوائز أخرى بانتظار الْجُمْـهُور الحاضرة التي ستشارك في العرض تنشيطي للرقص "أيروبيك" بين المباريات حسب ما أفادنا به مراسلنا في صفاقس وسام بن عبد الله .

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شاطئ الشفار بصفاقس يحتضن بطولة شمال افريقيا للكرة الطائرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر