ليفربول: برشلونة لا يحمي نفسه جيداً من ميسي
ليفربول: برشلونة لا يحمي نفسه جيداً من ميسي

ليفربول: برشلونة لا يحمي نفسه جيداً من ميسي صحيفة المختصر نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم ليفربول: برشلونة لا يحمي نفسه جيداً من ميسي، ليفربول: برشلونة لا يحمي نفسه جيداً من ميسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ليفربول: برشلونة لا يحمي نفسه جيداً من ميسي.


صحيفة المختصر ذكر مدرب ليفربول، الألماني يورجن كلوب إن إدارة برشلونة لا تحمي نفسها بالشكل المطلوب من موت النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي جـراء العقد الذي يربطهما.

وكان برشلونة قد تعرض لصدمة قوية أَثْنَاء الصيف الحالي وذلك بدفع باريس سان جيرمان قيمة فسخ الشرط الجزائي في عقده والبالغة 222 مليون يورو، حيث يعاني حالياً من مشاكل كبيرة في إيجاد صحيفة الوسط المناسب له وبالسعر المعقول.

وذكر كلوب بأن قيمة الشرط الجزائي في عقد ليونيل ميسي والبالغة 271 مليون يورو لم تعد كبيرة حيث يستطيع أي نادي دفعها في الوقت الحالي.

وأضاف كلوب “قيمة الشرط الجزائي في عقد ليونيل ميسي بسيطة جداً وليست مستحيلة، أتمنى من الْفَـرِيق أن يأخذ كلامي على محمل الجد”.

أرشيفي: استعراضات ميسيى أَثْنَاء التدريبات

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ليفربول: برشلونة لا يحمي نفسه جيداً من ميسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن