منتدى رواد الحركة صحيفة الوسط الفلسطينية يقوم بزيارة نادي شباب رفح
منتدى رواد الحركة صحيفة الوسط الفلسطينية يقوم بزيارة نادي شباب رفح

منتدى رواد الحركة صحيفة الوسط الفلسطينية يقوم بزيارة نادي شباب رفح صحيفة المختصر نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم منتدى رواد الحركة صحيفة الوسط الفلسطينية يقوم بزيارة نادي شباب رفح، منتدى رواد الحركة صحيفة الوسط الفلسطينية يقوم بزيارة نادي شباب رفح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، منتدى رواد الحركة صحيفة الوسط الفلسطينية يقوم بزيارة نادي شباب رفح.


صحيفة المختصر قام وفد كبير من منتدى رواد الحركة صحيفة الوسط الفلسطينية بزيارة نادي شباب رفح, لتقديم التهنئة بتتويج الْفَـرِيق بلقب كَـأْس دولة فلسطين, وذلك مساء الخميس 10-8-2017.

وتقدم صحيفة الوسط علي أبو حسنين رئيس منتدى رواد الحركة صحيفة الوسط الفلسطينية, وأعضاء مجلس إدارة المنتدى, ووليد أيوب المستشار القانوني للمنتدى وحماد حماد المدير التنفيذي للمنتدى, ولفيف من الرواد من كافة محافظات قطاع غزة.

ورحب أسامة الطويل عضو مجلس إدارة نادي شباب رفح بالوفد, مشيداً بتاريخ رواد الحركة صحيفة الوسط وهم من قدموا الانجازات لفلسطين, مشيراً أن المنتدى قدم ومازال يقدم منذ تأسيسه العديد من النشاطات وينقل من خبراته إلى كافة الأندية بحكمة هؤلاء أصحاب التاريخ المشرف.

وذكر وليد أيوب المستشار القانوني لمنتدى الرواد أَثْنَاء كلمته أن الحركة صحيفة الوسط الفلسطينية تفتخر وتعتز بأنها صاحبة مؤشر وطنية وحدوية وضربت أروع الامثلة عبر أجيال ممتدة خدمت من خلالها فلسطين بكافة المجالات, مشيداً بتاريخ نادي شباب رفح وكوادره وبأجياله المتعاقبة بدءاً من جيل العمالقة الكبار ووصولاً إلى جيل الانجازات أبطال كَـأْس فلسطين ومازالت المسيرة مستمرة.

وعبر "أيوب" عن سعادته الكبيرة بوجود الكابتن خالد أبو كويك رئيساً للنادي ووجود الرياضي الكبير حماد حماد الرئيس السابق للنادي وبكافة الكوادر في نادي شباب رفح, مهنئاً الْفَـرِيق بإنجاز حصد لقب كَـأْس دولة فلسطين.

وأثبت "أيوب" أن شباب رفح حقق البطولة بالرغم من معاناة قطاع غزة الشديدة وانعدام البنية التحية الصالحة لحصد بطولات لاسيما عدم وجود أي ملعب مهيئ على النظام الدولي, لافتاً إلى أن البنية التحتية كان في الستينات والسبعينات أفضل مما هي عليه اليوم وخاصة أن ملعب رفح قد لعبت عليه عدة فرق عربية وخاصة الْفَـرِيق الدروايش المصري, متمنياً أن تتوفر مقومات البنية التحتية ليكون سـنة 2017 سـنة تحيق الانجازات على صعيد البنية التحتية في قطاع غزة لنشهد وجود ملاعب بمواصفات دولية.

وحيا "أيوب" إدارة الْفَـرِيق والجهاز الفني واللاعبين والجماهير الرفحية على انتمائهم الكبير لنادي الزعيم, مبيناً أن تمتع اللاعبين بالانتماء للنادي كان سبباً هاماً في الوصول إلى الانجاز, كما وهنأ نادي أهلي الخليل على الوصول إلى نهائي كَـأْس فلسطين ونجاح العرس الوطني الفلسطيني.

بدوره هنأ علي أبو حسنين رئيس منتدى رواد الحركة صحيفة الوسط الفلسطينية مجلس إدارة وجماهير والجهاز الفني واللاعبين بحصد لقب كَـأْس فلسطين, وتحدث عن أبرز محطات وأنشطة منتدى الرواد والرياضة الفلسطينية مشيراً أن المنتدى يعتمد الاحتفال باليوم الوطني للرياضي الفلسطيني بالسادس من ابريل من كل سـنة وهو تاريخ اقامة مباراة بين مصر الشقيقة وفلسطين سـنة 1934.

وتابع "أبو حسنين" قائلاً أن شباب رفح له ميزة خاصة وهي الانتماء الكبير للاعبيه وكوادره وتمتعه بروح البطل والبطولات والانجازات لا تأتي الا بالتشابك بين كافة الأجيال والانتماء من الرواد ومجلس الادارة والجماهير والجهاز الفني واللاعبين وعندها فإن الطريق نحو منصات التتويج يكون معبداً بالورد.

ووجه "أبو حسنين" مؤشر إلى أبناء الزعيم الرفحي بضرورة المحافظة على مواصلة طريق تحقيق مزيد من البطولات, لافتاً إلى أن شباب رفح قادر على ذلك بتكاتف كوادره وحبهم للنادي.

وعبر "أبو حسنين" عن سعادته الكبيرة لان مؤشر الرياضة كانت وما زالت مؤشر وحدة وطنية وهي من جسدت هذه الوحدة واقعاً على الأرض بعد أن عجز السياسيين عن تحقيق الوحدة لشعبنا ولم ضم صحيفة الوسط, لافتاً إلى أن كافة ألوان الطيف الفلسطيني من الطوائف قدمت التهنئة لنادي شباب رفح وهذه هي مؤشر الرياضة الوحدوية.

وبارك "أبو حسنين" انجاز شباب رفح بحصد الْكَـأْس, كما بارك في ذات السياق لنادي أهلي الخليل الوصول إلى نهائي كَـأْس دولة فلسطين, أملاً أن يستمر هذا العرس الوطني الرياضي كل سـنة وأن تزول منغصات الاحتلال وتعود الوحدة الوطنية لأن ذلك سينعكس ايجاباً على رياضتنا الفلسطينية.

وشكر خالد ابو كويك رئيس نادي شباب رفح منتدى رواد الحركة صحيفة الوسط الفلسطينية على هذه التهنئة, مشيراً أن قلعة شباب رفح تفتخر بالرواد الكبار, لافتاً إلى أبواب ناديه مفتوحة على الدوام لاستقبال الرواد وكافة أبناء صحيفة الوسط.

وأضاف "أبو كويك" أن كل كلمات الشكر والعرفان والثناء لن تفي الرواد حقهم لانهم وضعوا اللبنة الاولى للرياضيين الفلسطينيين ورسخوا فيهم عقيدة الإرادة والقوة والعزيمة لتحقيق الانجازات, متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وبين "أبو كويك" أن نادي شباب رفح كان عاقد العزم على تحقيق لقب كَـأْس دولة فلسطين لإدخال الفرحة إلى قلوب أبناء قطاع غزة المكلوم بهذا الانتصار, وقد أوفى الْفَـرِيق بوعده وأسعد كل محبيه وعشاقه, متمنياً أن تتواصل انجازات رياضتنا الفلسطينية بمختلف المجالات.

وفي ختام الزيارة قدم منتدى رواد الحركة صحيفة الوسط الفلسطينية درعاً إلى أسرة نادي شباب رفح تقديراً لإنجازهم بحصد لقب كَـأْس دولة فلسطين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، منتدى رواد الحركة صحيفة الوسط الفلسطينية يقوم بزيارة نادي شباب رفح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن