فالفيردي يريد تدعيم خط دفاع برشلونة
فالفيردي يريد تدعيم خط دفاع برشلونة

فالفيردي يريد تدعيم خط دفاع برشلونة صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم فالفيردي يريد تدعيم خط دفاع برشلونة، فالفيردي يريد تدعيم خط دفاع برشلونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، فالفيردي يريد تدعيم خط دفاع برشلونة.

صحيفة المختصر ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي برشلونة يتشاور عن التوقيع مع لاعبين في الخط الخلفي من أجل تدعيم هذا المركز الذي يعاني منه النَّـادِي في السنوات الأخيرة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار أن المدرب الجديد إرنيستو فالفيردي ينوي الحصول على نجـم ينافس جيرارد بيكيه على مكانه كأساسي في تشكيلة البلوجرانا.

وأضافت أيضاً أن مدرب أتلتيك بيلباو السابق لم يحدد اللاعب الذي سيوقع معه أَثْنَاء الميركاتو الصيفي لكنه مازال يدرس الأسماء حتى الآن.

الجدير بالذكر أن برشلونة قد أبدى اهتمامه في الكثير من المناسبات بالتعاقد مع مدافع أياكس الكولومبي دافينسون سانشيز بالإضافة إلى مواطنه ياري مينا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، فالفيردي يريد تدعيم خط دفاع برشلونة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360