إنتر ميلان يتراجع بشكل رسمي بيع يوفيتيتش لاشبيلية
إنتر ميلان يتراجع بشكل رسمي بيع يوفيتيتش لاشبيلية

إنتر ميلان يتراجع بشكل رسمي بيع يوفيتيتش لاشبيلية صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم إنتر ميلان يتراجع بشكل رسمي بيع يوفيتيتش لاشبيلية، إنتر ميلان يتراجع بشكل رسمي بيع يوفيتيتش لاشبيلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إنتر ميلان يتراجع بشكل رسمي بيع يوفيتيتش لاشبيلية.

صحيفة المختصر أثبت والتر ساباتيني المدير الرياضي لفريق إنتر ميلان الإيطالي على رفض الْفَـرِيق عرض اشبيلية الإسباني مقابل التعاقد مع ستيفان يوفيتيتش، أَثْنَاء سوق الانتقالات الصيفية.

وكان يوفيتيتش قد انتقل على سبيل الإعارة لصفوف اشبيلية الموسم السابق، مع إمكانية التعاقد معه بصفة نهائية بمبلغ 14 مليون يورو هذا الصيف.

ولكن إدارة النَّـادِي الأندلسي قد عرضت فقط 10 ملايين يورو، وهو ما قوبل بالرفض من قبل مسئولي إنتر ميلان.

وتحدث ساباتيني حسب صحيفة “فوتبول إيطاليا” قائلاً “انتقال يوفيتيتش لاشبيلية؟ لا لا، لن يحدث”.

وأضاف “لم نوافق على عرضهم، وقلت لهم ذلك، لأننا أتفقنا على مبلغ معين في أول الأمر”.

وتكلم وكيل أعمال يوفيتيتش قائلاً “نحن نتفهم قرار إدارة إنتر ميلان لأن فريق اشبيلية لم يعرض المبلغ المتفق عليه مسبقاً”.

وتابع “يوفيتيتش قد تلقى عروضاً كثيرة من أندية أوروبا، سنرى ما الذي سيحدث في الأيام المقبلة”.

:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إنتر ميلان يتراجع بشكل رسمي بيع يوفيتيتش لاشبيلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360