موراتا قد يتراجع عرض مانشستر يونايتد بعد تدخل كونتي في الصفقة
موراتا قد يتراجع عرض مانشستر يونايتد بعد تدخل كونتي في الصفقة

موراتا قد يتراجع عرض مانشستر يونايتد بعد تدخل كونتي في الصفقة صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم موراتا قد يتراجع عرض مانشستر يونايتد بعد تدخل كونتي في الصفقة، موراتا قد يتراجع عرض مانشستر يونايتد بعد تدخل كونتي في الصفقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، موراتا قد يتراجع عرض مانشستر يونايتد بعد تدخل كونتي في الصفقة.

صحيفة المختصر ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن مهاجم فريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا ألفارو موراتا يفضل الانتقال إلى صفوف تشيلسي على حساب مانشستر يونايتد.

ووفقاً لما جاء في صحيفة ديلي ميرور فأن الدولي الإسباني يريد التوقيع مع بطل الـدوري الإنجليزي الممتاز والانضمام إليهم في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضافت أيضاً أن سبب تفضيل موراتا لتشيلسي على فريق الشياطين الحمر هو المدرب أنطونيو كونتي المدير الفني للبلوز والذي عمل معه في يوفنتوس.

جديـر بالذكـر أن مانشستر يونايتد كان ينوي التوقيع مع المهاجم صاحب الـ24 عاماً بعد عدم تجديد عقد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وفراغ هذا المركز في قائمة جوزيه مورينيو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، موراتا قد يتراجع عرض مانشستر يونايتد بعد تدخل كونتي في الصفقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360