بوروسيا دورتموند يخطط للتعاقد مع خليفة ميسي
بوروسيا دورتموند يخطط للتعاقد مع خليفة ميسي

بوروسيا دورتموند يخطط للتعاقد مع خليفة ميسي صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم بوروسيا دورتموند يخطط للتعاقد مع خليفة ميسي، بوروسيا دورتموند يخطط للتعاقد مع خليفة ميسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بوروسيا دورتموند يخطط للتعاقد مع خليفة ميسي.

صحيفة المختصر يخطط نادي بوروسيا دورتموند الألماني للتعاقد مع الكوري الجنوبي لي سيونج وو نجـم فريق برشلونة الإسباني، أَثْنَاء سوق الانتقالات الصيفية.

ويلقب لي سيونج وو صاحب الـ19 سـنة في برشلونة بـ”خليفة ميسي” لاقترابه من أسلوب وطريقة لعب النجم الأرجنتيني.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية بأن مسئولي بوروسيا دورتموند يتابعون اللاعب عن كثب، خاصةً بعد أداءه المميز مع منتخب بلاده تحت 20 سـنة ببطولة كَـأْس العالم.

وأشارت الصحيفة أن اللاعب الكوري الجنوبي مشاركته في النَّـادِي الأول محل شك، خاصةً مع تواجد ثلاثي الـMSN ميسي، وسواريز، ونيمار، لذلك فالرحيل سيكون الخيار الأمثل له، وفريق بوروسيا دورتموند قد يكون محطته القادمة.

الجدير بالذكر أن فريقا مدينة مانشستر “اليونايتد والسيتي” يرغبان أيضاً في التعاقد معه.

:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بوروسيا دورتموند يخطط للتعاقد مع خليفة ميسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360