كريستيانو رونالدو يكشف عن الْفَـرِيق الذي سينتقل إليه
كريستيانو رونالدو يكشف عن الْفَـرِيق الذي سينتقل إليه

كريستيانو رونالدو يكشف عن الْفَـرِيق الذي سينتقل إليه صحيفة المختصر نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم كريستيانو رونالدو يكشف عن الْفَـرِيق الذي سينتقل إليه، كريستيانو رونالدو يكشف عن الْفَـرِيق الذي سينتقل إليه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، كريستيانو رونالدو يكشف عن الْفَـرِيق الذي سينتقل إليه.

صحيفة المختصر ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الاثنين إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حدد الْفَـرِيق الذي سيلعب له الموسم القادم.

وينوي رونالدو الرحيل عن ريال مدريد بعد اتهامه بالتهرب الضريبي بين 2011 و2014.

وذكرت صحيفة “صن” البريطانية إن رونالدو طلب من وكيل أعماله، خورخي مينديز، القيام بأي شيء لإتمام عودته إلى مانشستر يونايتد.

ووفقًا للصحيفة البريطانية فإن رونالدو طلب من وكيل أعماله تَسْوِيَة أزمته مع مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو.

وتوترت العلاقة ين مورينيو ورونالدو في الموسم الأخير لمورينيو مع ريال مدريد (2012/2013).

وانضم رونالدو إلى ريال مدريد صيف العام 2009، مقابل 94 مليون يورو، قادمًا من مانشستر يونايتد.

واتهمت نيابة مدريد رونالدو بالتهرب الضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو، بشكل “متعمَّد”.

وأوضحت تقارير إسبانية أن رونالدو قد يواجه عقوبة سجن تصل إلى 7 اعـوام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كريستيانو رونالدو يكشف عن الْفَـرِيق الذي سينتقل إليه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني