إيناسيو يتراجع نُشُور الملفات المعلقة في الجزائر
إيناسيو يتراجع نُشُور الملفات المعلقة في الجزائر

إيناسيو يتراجع نُشُور الملفات المعلقة في الجزائر صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم إيناسيو يتراجع نُشُور الملفات المعلقة في الجزائر، إيناسيو يتراجع نُشُور الملفات المعلقة في الجزائر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إيناسيو يتراجع نُشُور الملفات المعلقة في الجزائر.

صحيفة المختصر رفض البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني للزمالك نُشُور بعض الملفات المعلقة ، والخاصة بفريق الكرة وموقف بعض اللاعبين، قبيل مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في دُورِي أبطَال أفريقيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة بطل الجزائر مساء الأربعاء ضمن الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الرابعة.

ورفض المدرب البرتغالي صاحب الـ 62 عاما فكرة الحديث عن موقف بعض اللاعبين سواء الراحلين أو الصفقات الجديدة، سعيا منه لضمان التركيز من الجميع في المباراة المرتقبة، التي بشكل كبير ستحدد صراع التأهل عن المجموعة.

وأرجأ إيناسيو كل الملفات المعلقة لحين العودة إلى القاهرة، خاصة أن هناك متسع من الوقت من أجل حديث ملف الصفقات والراحلين.

ويحتل الزمالك صدارة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط بفارق نقطة عن كل من اتحاد العاصمة وأهلي طرابلس الليبي، ونقطتين عن كابس يونايتد بطل زيمبابوي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إيناسيو يتراجع نُشُور الملفات المعلقة في الجزائر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق