لاعبو الزمالك يقطعون الأجازة بعد ساعات .. تابع على السبب
لاعبو الزمالك يقطعون الأجازة بعد ساعات .. تابع على السبب

لاعبو الزمالك يقطعون الأجازة بعد ساعات .. تابع على السبب صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم لاعبو الزمالك يقطعون الأجازة بعد ساعات .. تابع على السبب، لاعبو الزمالك يقطعون الأجازة بعد ساعات .. تابع على السبب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، لاعبو الزمالك يقطعون الأجازة بعد ساعات .. تابع على السبب.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

سيضطر لاعبو الزمالك لقطع الأجازة التى حصلوا عليها بعد حسم لقب كَـأْس مصر وانتهاء الموسم الكروى، وذلك للحصول على مكافأة تحقيق اللقب التى أقرها مجلس الإدارة.

وسيقوم مجلس الزمالك بصرف 60 ألف جنيه لكل نجـم بالزمالك أَثْنَاء ساعات، مكافأة حصد لقب كَـأْس مصر ولكن سيتم صرف المكافأة من خزينة النادى ولن تودع بالحسابات البنكية وهو ما يستلزم زِيارَة اللاعبين لمقر النادى وقطع الأجازة التى حصلوا عليها .

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، لاعبو الزمالك يقطعون الأجازة بعد ساعات .. تابع على السبب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع