مانشستر سيتي يمدد التعاقد مع جوارديولا حتى سـنة 2021
مانشستر سيتي يمدد التعاقد مع جوارديولا حتى سـنة 2021

مانشستر سيتي يمدد التعاقد مع جوارديولا حتى سـنة 2021 صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مانشستر سيتي يمدد التعاقد مع جوارديولا حتى سـنة 2021، مانشستر سيتي يمدد التعاقد مع جوارديولا حتى سـنة 2021 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مانشستر سيتي يمدد التعاقد مع جوارديولا حتى سـنة 2021.

صحيفة المختصر  أعلن نادي مانشستر سيتي، حامل لقب الـدوري الانجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، تمديد التعاقد مع مدربه الإسباني جوسيب جوارديولا لمدة عامين.

أنهى جوارديولا موسمه الثاني في عقده مع سيتي، الذي كان مقررا أن ينتهي في الموسم القادم ، ليظل بذلك على رأس القيادة الفنية للفريق السماوي حتى سـنة 2021.

أعلن جوارديولا للموقع الألكتروني الرسمي للنادي الانجليزي "إنني سعيد للغاية وأشعر بالحماس، من دواعي سروري أن أتمكن من العمل هنا".

أضاف جوارديولا "استمتعت بالعمل مع لاعبينا في كل يوم, وسنحاول بذل أكبر الجهد في السنوات القادمة، كمدرب، يتعين عليك أن تشعر بالارتياح عندما تتواجد برفقة اللاعبين، وأشعر الآن بأنني على ما يرام".

أشار المدرب الإسباني "سوف أركز على رغبة اللاعبين في أن يصبحوا فريقا أفضل كل يوم. هذا ما سأحاول القيام به".

وتابع "لدينا فريق شاب، يخبر متوسط عمره 23 عاما، نريد مواصلة المضي قدما والحفاظ على المستويات التي حققناها في الموسم المنصرم".

من ناحيته، أعلن فيران سوريانو المدير التنفيذي لمانشستر سيتي "كان هذا الموسم خطوة أخرى في خطتنا الاستراتيجية وبذلك الجهد المتواصل لتطوير كرة القدم التي نلعبها".

أشار سوريانو "إننا سعداء للغاية بهذا التطور، هناك المزيد من العمل يتعين علينا القيام به، وتواجد جوارديولا معنا في المواسم الثلاثة القادمة يمنحنا الاستقرار المطلوب حتى نواصل رحلتنا إلى كرة القدم الجميلة التي ننشدها".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مانشستر سيتي يمدد التعاقد مع جوارديولا حتى سـنة 2021، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق