سموحة يوجه الشكر لميمي عبدالرازق.. ويتعاقد مع ماجوتي ديوب نجـم الشمس
سموحة يوجه الشكر لميمي عبدالرازق.. ويتعاقد مع ماجوتي ديوب نجـم الشمس

سموحة يوجه الشكر لميمي عبدالرازق.. ويتعاقد مع ماجوتي ديوب نجـم الشمس صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم سموحة يوجه الشكر لميمي عبدالرازق.. ويتعاقد مع ماجوتي ديوب نجـم الشمس، سموحة يوجه الشكر لميمي عبدالرازق.. ويتعاقد مع ماجوتي ديوب نجـم الشمس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سموحة يوجه الشكر لميمي عبدالرازق.. ويتعاقد مع ماجوتي ديوب نجـم الشمس.

صحيفة المختصر شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أقر مجلس إدارة نادى سموحة برئاسة المهندس محمد فرج عامر، توجيه الشكر للدكتور ميمي عبدالرازق، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد انتهاء تعاقده مع النَّـادِي السكندري.

وقاد ميمي عبدالرازق سموحة إلى نهائي بطولة كَـأْس مصر، كما حقق مع النَّـادِي المركز الخامس بمسابقة الـدوري الممتاز لكرة القدم بعد أن تولى المسؤولية خلفًا لطلعت يوسف، المدير الفني السابق.

ومن المقرر، أن ينطلق على ماهر المدير الفني الجديد لسموحة مهمته خلفًا لعبدالرازق بعد العودة من الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بعد انتهاء الموسم.

وفي سياق متصل، أعلن نادى سموحة تعاقده مع نجـم الوسط الغيني ماجوتي ديوب نجـم نادي الشمس بعقد يمتد لأربعة مواسم في إطار استعدادات النَّـادِي السكندري للموسم الجديد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سموحة يوجه الشكر لميمي عبدالرازق.. ويتعاقد مع ماجوتي ديوب نجـم الشمس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم