اتحاد الكرة يؤكد أن البدري غير مرشح للمنتخب
اتحاد الكرة يؤكد أن البدري غير مرشح للمنتخب

اتحاد الكرة يؤكد أن البدري غير مرشح للمنتخب صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم اتحاد الكرة يؤكد أن البدري غير مرشح للمنتخب، اتحاد الكرة يؤكد أن البدري غير مرشح للمنتخب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، اتحاد الكرة يؤكد أن البدري غير مرشح للمنتخب.

صحيفة المختصر أثبت مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ، إن ما يتردد عن ترشيح حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي، لخلافة هيكتور كوبر في القيادة الفنية لمنتخب مصر الأول غير صحيح.

ورحل حسام البدري علن القيادة الفنية للأهلي ، بعد الخسارة الفادحة التي تعرض لها النَّـادِي الأحمر أمام فريق كمبالا سيتي الأوغندي 2 – 0 ، في مباراة الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دُورِي أبطَال أفريقيا.

مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ، ذكر اليوم الخميس : " حسام البدري حقق نتائج غير مسبوقة في تاريخ القلعة الحمراء ، اعتقد إن إعارات شهر كانــون الثـاني كانت السبب المباشر في ضعف مستوي القلعة الحمراء في المباريات الماضية".

وعن فرص البدري في تولي القيادة الفنية لمنتخب مصر ، ذكر مجدي عبد الغني : "قدرات البدري تسمح له قيادة المنتخب، ولكن ليس هناك أي تشريحات في الوقت الحالي، خصوصا وأن المنتخب مقبل على كَـأْس العالم تَخْت اشراف الأرجنتيني هيكتور كوبر".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، اتحاد الكرة يؤكد أن البدري غير مرشح للمنتخب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق