اتحاد الكرة يقرر تحضير مواعيد بدء مسابقات الناشئين جـراء الامتحانات
اتحاد الكرة يقرر تحضير مواعيد بدء مسابقات الناشئين جـراء الامتحانات

اتحاد الكرة يقرر تحضير مواعيد بدء مسابقات الناشئين جـراء الامتحانات صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم اتحاد الكرة يقرر تحضير مواعيد بدء مسابقات الناشئين جـراء الامتحانات، اتحاد الكرة يقرر تحضير مواعيد بدء مسابقات الناشئين جـراء الامتحانات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، اتحاد الكرة يقرر تحضير مواعيد بدء مسابقات الناشئين جـراء الامتحانات.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة، على تحضير موعد بدء مسابقات الناشئين على مستوى الجمهورية فى الفترة المقبلة، بحيث تبدأ فى النصف الثانى من شهر رمضان أو بعد العيد مباشرة.

 

وأظهر مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الهدف من ذلك هو انتهاء المسابقات مبكرا، قبل انشغال اللاعبين بالامتحانات سواء فى المدارس أو الجامعات، حتى لا يتأثرون بهذه المشكلات.

 

تابع أنه لابد من إِحْتِـفَاء وتقدير هذه الفرق من الناحية المالية لتكون حافزا لهم لتحقيق الغلبة والمنافسة على اللقب .

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، اتحاد الكرة يقرر تحضير مواعيد بدء مسابقات الناشئين جـراء الامتحانات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع