"بوفون" يرحل عن صفوف "يوفنتوس"
"بوفون" يرحل عن صفوف "يوفنتوس"

"بوفون" يرحل عن صفوف "يوفنتوس" صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم "بوفون" يرحل عن صفوف "يوفنتوس"، "بوفون" يرحل عن صفوف "يوفنتوس" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "بوفون" يرحل عن صفوف "يوفنتوس".

صحيفة المختصر أقر حارس المرمى العالمى جيجي بوفون الرحيل عن صفوف يوفنتوس الإيطالي نهاية الموسم الحالي.

وذكر "بوفون"، فى تلميحات أَثْنَاء مؤتمر صحفى: "ستكون آخر مباراة لى مع يوفنتوس.. أعتقد أنها أفضل طريقة لإنهاء هذه المغامرة الرائعة.. شكراً لعائلة يوفنتوس وشكراً للجميع".

ويخوض فريق يوفنتوس آخر مباراة له بالكالتشيو هذا الموسم أمام هيلاس فيرونا السبت القادم، على ملعب "يوفنتوس أرينا".

من ناحيته أثبت أنييلى رئيس نادى يوفنتوس، أن بوفون لن يكون حارس السيدة العجوز الموسم القادم وتشيزنى سيكون حارس اليوفى الأول.

وأضاف رئيس يوفنتوس: "بوفون لديه العديد من العروض.. أيًا كان قراره مواصلة اللعب أو العمل الإداري سأكون داعمًا له بشكل كامل.. يمكنني أن أشكره وسأتواجد يوم السبت فى الاستاد للاحتفال به وأتمنى من الْجَمَـاهِير كذلك".

وقد كانت تقارير صحفية قد أثبتت اهتمام كل من باريس سان جيرمان وريال مدريد وليفربول بالتعاقد مع جيجى بوفون حارس اليوفى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "بوفون" يرحل عن صفوف "يوفنتوس"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون