أوين: فرص ريال مدريد وليفربول في الانتصــار بدوري الأبطال متكافئة
أوين: فرص ريال مدريد وليفربول في الانتصــار بدوري الأبطال متكافئة

أوين: فرص ريال مدريد وليفربول في الانتصــار بدوري الأبطال متكافئة

صحيفة المختصر نقلا عن الدستور ننشر لكم أوين: فرص ريال مدريد وليفربول في الانتصــار بدوري الأبطال متكافئة، أوين: فرص ريال مدريد وليفربول في الانتصــار بدوري الأبطال متكافئة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

أوين: فرص ريال مدريد وليفربول في الانتصــار بدوري الأبطال متكافئة

.

صحيفة المختصر ذكر النجم السابق لريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، مايكل أوين: "إن فرص كلا الفريقين في الغلبة بدوري أبطال أوروبا أصبحت متكافئة في نهائي كييف بعد الأداء الجيد الذي قدمه الريدز هذا الموسم".

وأضاف أوين، في مقابلة أجرتها معه صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الخميس: "لقد حقق ليفربول نتائج مهمة للغاية أمام فرق كبيرة هذا الموسم ومن الجيد بالنسبة لهم مواجهة أندية في أعلى المستويات، ربما لا يلعبون بالطريقة المثلى أمام الفرق التي تدافع فقط وتضع اللاعبين خلف الكرة، لكن في المباريات الطبيعية السريعة بإمكانهم إلحاق الهزيمة بأي منافس".

وأشار أوين، الذي سيحضر النهائي المقرر يوم 26 أيــار الحالي، قائلا: "في بداية الموسم قلت في التليفزيون البريطاني أن ريال مدريد سيفوز بدوري الأبطال هذا العام، وعلى الرغم من ذلك فإنني أرى فرص الفريقين 50% مقابل 50%، لأن ليفربول فريق جيد للغاية، إنها النهاية المثلى بالنسبة لي أن أتابع فريقي في المباراة النهائية، وتعد نقطة قوة الريال هي الخبرة التي يمتلكونها في مثل هذا النوع من المباريات واللاعبون الحاسمون مثل كريستيانو رونالدو وإيسكو وغيرهما".

وبسؤاله عمن يعتقد بأنه سيفوز بالكرة الذهبية 2018، أشار أوين إلى أن الأمر يتوقف على الغلبة بدوري الأبطال، فإذا فاز الريال سيكون كريستيانو في حينها المتوج بالجائزة، وإذا فاز ليفربول فإن محمد صلاح سيكون مرشحا، بعد أن قدم عاما رائعا بالطبع وأدى بشكل جيد مع منتخب مصر الذي قاده للتأهل لكأس العالم.

وبخصوص إمكانية انتقال صلاح إلى ريال مدريد، أعرب نجم منتخب إنجلترا السابق الذي يعمل محللا كرويا حاليا، عن اعتقاده بأن "من الطبيعي للريال أن يهتم باللاعبين الأفضل في العالم فهذه الطريقة التي يسير بها الْفَـرِيق والتي يجب أن يعمل بها، لكني لا أعتقد أن صلاح سيغادر، حيث أنه سعيد في ليفربول، وقدم موسما رائعا، وسيكون عنصرا مؤثرا رئيسا في الفترات المقبلة التي تعد بالكثير بالنسبة للنادي الإنجليزي".

وفيما يتعلق الجناح الويلزي للريال، جاريث بيل، ومسألة مشاركته أساسيا في النهائي، توقع أوين أن يكون بيل على مقاعد الاحتياط ثم يدخل اللقاء بديلا لمحاولة تغيير اللقاء عندما يحتاجه النَّـادِي الإسباني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

أوين: فرص ريال مدريد وليفربول في الانتصــار بدوري الأبطال متكافئة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور