مقلد: الانتصــار بكأس مصر يساوي ثلاث بطولات
مقلد: الانتصــار بكأس مصر يساوي ثلاث بطولات

مقلد: الانتصــار بكأس مصر يساوي ثلاث بطولات صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مقلد: الانتصــار بكأس مصر يساوي ثلاث بطولات، مقلد: الانتصــار بكأس مصر يساوي ثلاث بطولات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مقلد: الانتصــار بكأس مصر يساوي ثلاث بطولات.

صحيفة المختصر  

أعرب علاء مقلد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن سعادته لتتويج فريقه بلقب كَـأْس مصر على حساب سموحة بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد برح العرب.

وذكر مقلد في تلميحات تلفزيونية: "هذه البطولة تعني ثلاث بطولات، كَـأْس السوبر، وخوض مباراة كَـأْس السوبر أمام القلعة الحمراء، والمشاركة في كَـأْس الاتحاد الإفريقي".

وأضاف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك: "بشكر الجهاز الفني الذي بذل جهد كبير من أجل اللقب، وأشكر اللاعبين لأن كان لديهم رغبة كبيرة، وفي الأخير نجحنا في تحقيق اللقب".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مقلد: الانتصــار بكأس مصر يساوي ثلاث بطولات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق