بالفيديو.. كاسونجو ينعش آمال الزمالك فى كَـأْس مصر بهدف قاتل
بالفيديو.. كاسونجو ينعش آمال الزمالك فى كَـأْس مصر بهدف قاتل

بالفيديو.. كاسونجو ينعش آمال الزمالك فى كَـأْس مصر بهدف قاتل صحيفة المختصر نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو.. كاسونجو ينعش آمال الزمالك فى كَـأْس مصر بهدف قاتل، بالفيديو.. كاسونجو ينعش آمال الزمالك فى كَـأْس مصر بهدف قاتل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. كاسونجو ينعش آمال الزمالك فى كَـأْس مصر بهدف قاتل.

صحيفة المختصر انتهى الوقت الأصلى من مباراة الزمالك وسموحة فى نهائي كَـأْس مصر بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وكان سموحة قد تقدم على الزمالك فى الدقيقة السادسة من زمن المباراة بهدف للمهاجم حسام حسن الذي إِبْعَاد فى الجولة الثانية جـراء الاعتراض على الحكم محمد فاروق.

 

فيما نجح الكونغولي كابونجو كاسونجو فى وضع جول التعادل فى الدقيقة 85 بعدما استغل كرة عرضية من ركلة حرة أرسلها التونسي حمدى النقاز، ليعيد أمال الزمالك فى البطولة مرة آخرى.

 

ويلعب الفريقين وقت إضافى 30 دقيقة على شوطين، لتحديد الفائز بكأس مصر.

 

وفى حالة انتهاء اللقاء بالتعادل سيتم اللجوء لركلات الترجيح لتحديد البطل.

=

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو.. كاسونجو ينعش آمال الزمالك فى كَـأْس مصر بهدف قاتل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية