بمشاركة الشحات.. العين يودع دُورِي أبطَال آسيا بهزيمة قاسية
بمشاركة الشحات.. العين يودع دُورِي أبطَال آسيا بهزيمة قاسية

بمشاركة الشحات.. العين يودع دُورِي أبطَال آسيا بهزيمة قاسية صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بمشاركة الشحات.. العين يودع دُورِي أبطَال آسيا بهزيمة قاسية، بمشاركة الشحات.. العين يودع دُورِي أبطَال آسيا بهزيمة قاسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بمشاركة الشحات.. العين يودع دُورِي أبطَال آسيا بهزيمة قاسية.

صحيفة المختصر كتب: علي الزيني

تأهل النَّـادِي الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري لدور الثمانية ببطولة دُورِي أبطَال آسيا، بعد فوزه على العين الإماراتي بأربعة رؤية لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، ضمن إياب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا.

أحرز الهدف الأول للدحيل محمد أحمد غريب نجـم العين بالخطأ في مرماه في الدقيقة 12، وأضاف الهدف الثاني يوسف العربي في الدقيقة 30، وعزز إسماعيل محمد تقدم أصحاب الأرض بهدف ثالث في الدقيقة 54، وسجل يوسف العربي هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 86، بينما أحرز عمر عبد الرحمن "عموري" جول العين الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 94.

جاءت المباراة متوسطة المستوى سيطر الدحيل على الكثير من فتراتها، ولم يجد صعوبة كبيرة في تحقيق فوزه الكبير بعدما تسيد مجريات الأمور من بداية المباراة حتى نهايتها، فيما ظهر النَّـادِي الإماراتي مستسلما إلى حد ما خاصة بعد الخسارة غير المتوقعة التي تلقاها على ملعبه في مباراة الذهاب قبل أسبوع.

وشارك حسين الشحات في التشكيل الرسمي لفريق العين، وظل في أرض الملعب حتى صافرة النهاية، ليودع دُورِي أبطَال آسيا مع فريقه العين، ويتأهل الدحيل لربع نهائي دُورِي أبطَال آسيا.

وقد كانت مباراة الذهاب قد انتهت بخسارة العين على ملعبه بأربعة رؤية مقابل هدفين، ليودع البطولة بعد الخسارة بنتيجة 3/8 بمجموع المباراتين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بمشاركة الشحات.. العين يودع دُورِي أبطَال آسيا بهزيمة قاسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري