كابونجو كاسونجو يسدد جول التعادل للزمالك في وقت قاتل
كابونجو كاسونجو يسدد جول التعادل للزمالك في وقت قاتل

كابونجو كاسونجو يسدد جول التعادل للزمالك في وقت قاتل صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم كابونجو كاسونجو يسدد جول التعادل للزمالك في وقت قاتل، كابونجو كاسونجو يسدد جول التعادل للزمالك في وقت قاتل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، كابونجو كاسونجو يسدد جول التعادل للزمالك في وقت قاتل.

صحيفة المختصر اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أحرز مهاجم نادي الزمالك، كابونجو كاسونجو، جول التعادل لفريقه، في وقت قاتل من المباراة الجارية الأن، على ملعب ستاد برج العرب بالأسكندرية، في نهائي كَـأْس مصر لكرة القدم.

وتقدم سموحة بالهدف الأول عن طريق حسام حسن، في بداية المباراة في الدقيقة 5 من زمن المباراة.

وشهد الجولة الثانية إِبْعَاد للاعب سموحة حسام حسن في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

وفي الدقيقة 86 تمكن كاسونجو من احراز جول التعادل من عرضية من ضربة حرة مباشرة نفذها حمدي النقاز، اودعها كاسونجو برأسه في شباك سموحة محرزًا جول عودة الزمالك للمباراة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كابونجو كاسونجو يسدد جول التعادل للزمالك في وقت قاتل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم