بالأرقام.. ماذا قدم كالديرون مع الدروايش قبل الرحيل لاتحاد جدة السعودى ؟
بالأرقام.. ماذا قدم كالديرون مع الدروايش قبل الرحيل لاتحاد جدة السعودى ؟

بالأرقام.. ماذا قدم كالديرون مع الدروايش قبل الرحيل لاتحاد جدة السعودى ؟ صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بالأرقام.. ماذا قدم كالديرون مع الدروايش قبل الرحيل لاتحاد جدة السعودى ؟، بالأرقام.. ماذا قدم كالديرون مع الدروايش قبل الرحيل لاتحاد جدة السعودى ؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالأرقام.. ماذا قدم كالديرون مع الدروايش قبل الرحيل لاتحاد جدة السعودى ؟.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

يقترب دييجو كالديرون مهاجم الدروايش من الانضمام إلى صفوف الاتحـاد السعودي لتدعيم صفوف النَّـادِي السعودى بداية من الموسم القادم.

موسم استثنائى قدمه الكولومبى "دييجو كالديرون" هذا الموسم مع الدروايش إلا أن الإصابة عطلته عن التتويج بلقب هداف الدورى المحلى بعدما غاب عن 8 مباريات.

وسبق لكالديرون اللعب بالدوريين المكسيكى والكولمبى ومثل المنتخب الكولمبى الأوليمبى.

كالديرون كان في القريب العاجل من الانضمام لصفوف الاتفاق السعودى فى فترة الانتقالات الشتوية ولكن لم تتم الصفقة فى النهاية.

يشار إلى أن الدروايش، قد تَسْوِيَة فى المركز الثانى بالدورى المصرى، برصيد 68 نقطة، وضمن الظهور فى دورى أبطال أفريقيا الموسم القادم.

أما الاتحـاد السعودي فقد توج بطلًا لكأس الملكي والعاهل السعودي الشريفين، حيث ضمن الصعود إلى دورى أبطال آسيا.

ونستعرض أهم أرقام كالديرون مع الدروايش هذا الموسم ..

• لعب 26 مباراة مع الدروايش بمسابقة الدورى بواقع 2265 دقيقة.

• ساهم كالديرون فى وضع 21 هدفا من الأهداف الــ50 التى سجلها الدراويش.

• سجل 14 هدفا إذ احتل ثالث هدافى بطولة الدورى.

• صنع 7 رؤية مع الدروايش من كرات متنوعة.

• حصل على 5 بطاقات صفراء

• نال بطاقة حمراء واحدة

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالأرقام.. ماذا قدم كالديرون مع الدروايش قبل الرحيل لاتحاد جدة السعودى ؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع