علي بومنيجل يؤكد أن نسعى لإستعادة ثقة الْجُمْـهُور في مواجهة زيسكو يونايتد
علي بومنيجل يؤكد أن نسعى لإستعادة ثقة الْجُمْـهُور في مواجهة زيسكو يونايتد

علي بومنيجل يؤكد أن نسعى لإستعادة ثقة الْجُمْـهُور في مواجهة زيسكو يونايتد صحيفة المختصر نقلا عن جواهر ننشر لكم علي بومنيجل يؤكد أن نسعى لإستعادة ثقة الْجُمْـهُور في مواجهة زيسكو يونايتد، علي بومنيجل يؤكد أن نسعى لإستعادة ثقة الْجُمْـهُور في مواجهة زيسكو يونايتد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، علي بومنيجل يؤكد أن نسعى لإستعادة ثقة الْجُمْـهُور في مواجهة زيسكو يونايتد.

صحيفة المختصر عقد النجم الساحلي عشية اليوم الثلاثاء 15 ماي 2018 ندوة صحفية بالملعب الأولمبي بسوسة للحديث عن مواجهة فريق زيسكو يونايتد الزمبي المبرمجة يوم الإربعاء 16 ماي 2018 إنطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

و أثبت المدرب المساعد للنجم الساحلي علي بومنيجل أن النَّـادِي يسعى للظهور بوجه مغاير في المقابلة خاصة بعد الهزيمة الأخيرة في نهائي الْكَـأْس و التي خلفت غضبا من الْجُمْـهُور حول مردود النَّـادِي في المقابلة مضيفا أن الإطارالفني قد درس المنافس زيسكو يونايتد الزمبي جيدا من أَثْنَاء متابعة مقابلاته السابقة و الوقوف على إمكانياته الفنية و البدنية.
و أشار اللاعب رامي البدوي أن اللاعبين عاقدون العزم على إسترجاع ثقة الْجُمْـهُور في ظل الفترة الصعبة التي مر بها النَّـادِي مضيفا إلى أن الراحـة من شأنها منح الوقت الكافي لإعادة ترتيب البيت الداخلي من جديد.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، علي بومنيجل يؤكد أن نسعى لإستعادة ثقة الْجُمْـهُور في مواجهة زيسكو يونايتد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر