عاجل.. اتحاد الكرة بالأهلي تحدد مصير البدري رسميًا
عاجل.. اتحاد الكرة بالأهلي تحدد مصير البدري رسميًا

عاجل.. اتحاد الكرة بالأهلي تحدد مصير البدري رسميًا صحيفة المختصر نقلا عن الحكاية ننشر لكم عاجل.. اتحاد الكرة بالأهلي تحدد مصير البدري رسميًا، عاجل.. اتحاد الكرة بالأهلي تحدد مصير البدري رسميًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عاجل.. اتحاد الكرة بالأهلي تحدد مصير البدري رسميًا.

صحيفة المختصر وافقت اتحاد الكرة بالأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على قبول اعتذار حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عن عدم الاستمرار في مهمته، وكلفت أحمد أيوب، المدرب العام، تَخْت اشراف النَّـادِي في مباراة المصري الأخيرة في الـدوري، والمحدد لها الأحد القادم. هذا، وتعقد اتحاد الكرة اجتماعًا، غدًا، لمناقشة الرؤية المستقبلية لفريق الكرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عاجل.. اتحاد الكرة بالأهلي تحدد مصير البدري رسميًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية